الأخبار

«عرفتوا اللي حصل»: كريم فهمي يخوض تحدي آسر ياسين.. وأيتن عامر تعلّق: «حرام»

لاقتراحات اماكن الخروج

قام الفنان كريم فهمي بخوض تحدي أطلقه زميله الفنان آسر ياسين، حيث حل خلال فيديو وينطق بكلمات ليس لها علاقة ببعضها وبسرعة دون أن يصمت أو يخطأ بحرف أثناء النطق بالعبارة، وهي شروط «ياسين» للنجاح في التحدي.

Advertisement

وظهر «فهمي» في مقطع فيديو، نشره عبر «انستجرام»، وينطق العبارة نفسها بمهارة ودون خطأ، وهي التجربة التي دفعت عدد من أصدقاء «فهمي» نحو تجربة التحدي ذاته، مثل شقيقه أحمد ومحمد الشرنوبي وأيتن عامر.

إلا أن «أيتن» وجدته تحدي شاق ويصعب تنفيذه، فعلقت أسفل فيديو كريم قائلة: «حرام عليك والله أعملوا إزاي دا!». أما «الشرنوبي» فعلّق: «أنت لابس النضارة عشان تقرأ براحتك طبعا».

وكان آسر طرح التحدي للفنانين بل والمُتابعين، واعدًا إياهم بإعادة نشر الفيديوهات عبر صفحته الشخصية، مُطلقًا عليه اسم تحدي «عرفتوا اللي حصل»، فالعبارات جميعها تبدأ بتلك الجملة، فيما اشترط خوض التحدي في 10 ثوان أو أقل فقط، غير ذلك يُحسب من الخاسرين، ونال على أثر فكرته الترفيهية الإشادات بفكرته من الفنانين مثل بشرى وسلمى أبوضيف، مُعلقين: «برافو».

لم يكن التحدي الأول من نوعه لـ«ياسين»، لكن أطلق العام الماضي تحدي بعنوان «يلا نكمل بعض»، حيث شارك بفيديو دعائي أطلقته المنظمة الدولية للهجرة في مصر عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عقب اختياره سفيرًا للنوايا الحسنة لدي تلك المنظمة، والتي تدعم قبول الأخر وجميع الجنسيات في مصر.

وقال وقتها: «اتفاجئنا قد إيه كل الناس دي بيجمعها تفاصيل صغيرة وكبيرة برغم اختلافها، أنا حقيقي معجب بكل واحد هنا، ومؤمن إن كلنا زي بعض مهما اختلفنا، طب ليه نبقى مقفولين على نفسنا لما ممكن نكمل بعض»، كما يفضلّ المشاركة في التحديات، مثل تحدي نشر صورة البطاقة الذي لم يخشى من تجربتها مع الفنان محمد هنيدي.


  • الوضع في مصر

  • اصابات

    112,318

  • تعافي

    101,685

  • وفيات

    6,521




Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: