منوعات

الوطن سبورت | طارق سليمان: أسلوب لعب الأهلي أعلى من الزمالك.. والشناوي كلمة السر

الوطن سبورت | طارق سليمان: أسلوب لعب الأهلي أعلى من الزمالك.. والشناوي كلمة السر black shawla





03:30 م | الأربعاء 25 نوفمبر 2020

طارق سليمان: أسلوب لعب الأهلي أعلى من الزمالك.. والشناوي كلمة السر  الوطن سبورت | طارق سليمان: أسلوب لعب الأهلي أعلى من الزمالك.. والشناوي كلمة السر 14772765591568071431

طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق والبنك الأهلي الحالي

Advertisement

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، وفريق البنك الأهلي الحالي، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك صعبة وقوية للغاية على الفريقين.

وقال سليمان في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”: “مباريات القمة تحتاج للفريق الأهدى أعصابًا، فالهدوء دائما يجعلك تفكر بشكل جيد وتنظم خطوطك في الملعب بعيدًا عن السرعة والضغوطات التي تفقد اللاعبين تركيزهم”.

وبالنسبة لمركز حراسة المرمى، أكد طارق سليمان، أن محمد الشناوي ومحمد أبو جبل حارسي الأهلي والزمالك، يقدمات مستوى رائع في الفترة الماضية، وكانا أحد أسباب تأهل القطبين في الدور نصف النهائي من دور أبطال أفريقيا أمام الوداد والرجاء المغربيين، وكلاهما صنع الفارق لفريقه بشكل أساسي.

الوطن سبورت | طارق سليمان: أسلوب لعب الأهلي أعلى من الزمالك.. والشناوي كلمة السر 8458466631602877273

وزاد، “بلا أدنى شك مستوى الشناوي وأبو جبل في مباراة الجمعة، سيكون عاملا كبيرا في حسم بطولة أفريقيا، وهما يتمتعان بخبرة كبيرة في هذه المباريات، ويستطيعان الحفاظ على نظافة شباكهم بكل قوة.

وتابع: “الأهلي حظوظه كبيرة للغاية في الفوز على الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا والبطولة قريبة للغاية من الأهلي، المارد الأحمر أسلوب لعبه أسرع بكثير من الزمالك، ونفس الأمر للاعبيه، ويمتلك لاعبين قادرين على صنع الفارق في أي لحظة أمثال محمد مجدي “أفشة” وحسين الشحات وجونيور أجايي”.

واختتم مدرب حراس البنك الأهلي الصاعد حديثا للدور الممتاز، أن الزمالك في مبارياته أمامنا دائما ما يكون رد فعل لنا، ولم يكن على الإطلاق هو الفعل، لذا كفة الأهلي أرجح بفارق كبير للفوز على الزمالك وحسم الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في التاسعة مساء الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة تايم سبورتس الأرضية، ويعلق عليه مدحت شلبي، وسيتم إذاعة اللقاء أيضا عبر قناتي beIN Sports HD 1، وbeIN Sports HD 7، ويعلق عليه عصام الشوالي.




Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: