منوعات

الوطن سبورت | مصدر بالزمالك: لم تصلنا نتيجة المسحة حتى الآن والإعلان خلال ساعات

الوطن سبورت | مصدر بالزمالك: لم تصلنا نتيجة المسحة حتى الآن والإعلان خلال ساعات black shawla





04:37 م | الأربعاء 25 نوفمبر 2020

مصدر بالزمالك: لم تصلنا نتيجة المسحة حتى الآن والإعلان خلال ساعات  الوطن سبورت | مصدر بالزمالك: لم تصلنا نتيجة المسحة حتى الآن والإعلان خلال ساعات 6320051421602778742
Advertisement

فريق الزمالك

كشف مصدر داخل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، عن تطورات جديدة فى مسحة كورونا التي خضع لها جميع لاعبي الزمالك والجهاز الفني، تحت إشراف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استعدادًا لمواجهة الأهلي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ”الوطن سبورت”، على أن نتيجة المسحة لم تظهر بعد، ولم يتم إخطارنا بأي شيء.

وأشار المصدر، إلى أن النتيجة ستظر بالتأكيد اليوم، وسيتم الإعلان بمجرد تلقي نتيجة العينات.

وتواجد وفد من وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، داخل معسكر الزمالك، ومعهم مسؤولي كاف، ومحمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وأشرفوا على المسحة التي خضع لها اللاعبين.

ويستعد فريق الكرة الأول بالزمالك، لمواجهة الغريم التقليدي الأهلي، المقرر إقامتها بعد غدٍ الجمعة على ملعب ستاد القاهرة في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

كواليس معسكر الزمالك استعدادا للأهلي

وفرض الجهاز الفني للقلعة البيضاء، نوعًا من السرية والسيطرة على المعسكر، ومنع التواصل إعلاميًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة إلى نهاية المباراة، والتركيز فقط في اللقاء المرتقب، الذي يبحث فيه الفارس الأبيض عن تحقيق اللقب الغالي وإسعاد جماهيره، المتحمسة لتحقيق البطولة الغائبة منذ 18 عامًا وتحديدًا من عام 2002 وهو تاريخ آخر لقب للأبيض.

ويشهد المعسكر حالة كبيرة من التركيز بين اللاعبين، ويحرص الكبار على الدخول في أحاديث مع اللاعبين لتحفيزهم بشكل أكبر.

لاعبو الزمالك الكبار يعقدون جلسات متنوعة مع بعضهم ومع اللاعبين الشباب داخل الغرف المغلقة بهدف التركيز والتحفيز قبل المباراة، وحثهم على التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات واستخدام المطهرات، خوفًا من تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبجانب مكالمات بشكل مستمر من أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة، مع اللاعبين من أجل تحفيزهم للأداء الجيد، بجانب وجود حالة فرح كبيرة بعد قرار رئيس النادى بصرف المستحقات ونسب المشاركة ومقدم العقود.

الوطن سبورت | مصدر بالزمالك: لم تصلنا نتيجة المسحة حتى الآن والإعلان خلال ساعات 13356714081604503334

ووافق رئيس نادي الزمالك، على صرف مقدمات العقود ونسب المشاركة للاعبي الزمالك، لتحفيزهم قبل مواجهة الأهلي، وبجانب طلبه من إدارة الكرة بالنادي، صرف أي مكافآت متأخرة للاعبين والجهاز الفني، قبل المواجهة المرتقبة.

  




Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: