منوعات

الوطن سبورت | خاص.. الزمالك يستقر على عدم ضم بديل لـ “عبدالهادي” أمام الأهلي

الوطن سبورت | خاص.. الزمالك يستقر على عدم ضم بديل لـ “عبدالهادي” أمام الأهلي black shawla





05:42 م | الأربعاء 25 نوفمبر 2020

خاص.. الزمالك يستقر على عدم ضم بديل لـ "عبدالهادي" أمام الأهلي  الوطن سبورت | خاص.. الزمالك يستقر على عدم ضم بديل لـ “عبدالهادي” أمام الأهلي 3567323381603742085

الزمالك

استقر مسئولو نادي الزمالك

Advertisement
، على استبعاد فكرة تعيين مدرب مؤقت في الجهاز الفني لمباراة الأهلي خلفًا لمدحت عبد الهادي.

وكشف مصدر داخل النادي، أن هذا الأمر جاء بعد تعرض أيمن عبد العزيز المدرب المرشح للإصابة بفيروس كورونا، حيث سيتم انتظار نتيجة المسحة الطبية المقبلة الخاصة بمدحت عبد الهادي وسيتواجد في حالة سلبية المسحة أو بقاء الجهاز المعاون الأجنبي فقط في حالة استمرار إيجابية عينته.

وأثبتت المسحة الطبية التي خضع لها لاعبي فريق الزمالك، قبل مباراة الأهلي المقبلة في نهائي دوري إبطال أفريقيا المقرر لها يوم الجمعة المقبل، عن استمرار إيجابية حالة مدحت عبد الهادي المدرب العام، وأحمد نادر السيد حارس الفريق الصاعد، بالإضافة لإيجابية مسحة اللاعب محمود حمدي الونش.

وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد تخطي عقبة الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي، في حين وصل الزمالك، للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة الرجاء المغربي، بمباراتي الذهاب والإياب.

الوطن سبورت | خاص.. الزمالك يستقر على عدم ضم بديل لـ “عبدالهادي” أمام الأهلي 5578908611521047274

إصابة أيمن عبدالعزيز بفيروس كورونا 

وتعرض أيمن عبد العزيز المدرب العام السابق لفريق الزمالك، للإصابة بفيروس كورونا المستجد بعدما خضع لمسحة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي منذ يومين، وجاءت نتيجتها إيجابية.

وأعلن نادي الزمالك إصابة المدرب، لافتًا إلى أن أيمن عبد العزيز قام بعزل نفسه في المنزل، ويخضع حاليًا لبروتوكول العلاج كي يتماثل للشفاء على أن يخضع لمسحة جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان مسؤولو الزمالك قرروا الاستعانة بأيمن عبد العزيز لمعاونة البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق في مباراة الأهلي بنهائي دوري الأبطال، المقرر له يوم الجمعة المقبل، في ظل إصابة مدحت عبد الهادي المدرب العام للفريق بكورونا.




Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: