منوعات

الوطن سبورت | عاجل.. الزمالك يستقر على شكوى الترجي للاتحاد الأفريقي

الوطن سبورت | عاجل.. الزمالك يستقر على شكوى الترجي للاتحاد الأفريقي black shawla





10:45 ص | الأحد 11 أبريل 2021

عاجل.. الزمالك يستقر على شكوى الترجي للاتحاد الأفريقي  الوطن سبورت | عاجل.. الزمالك يستقر على شكوى الترجي للاتحاد الأفريقي 14346042611618101625

الزمالك

علق عمرو الدردير، رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك

Advertisement
، على تعادل الترجي التونسي أمام مولودية الجزائر، خلال المباراة التي جمعتهما أمس، في ختام مباريات دور المجموعات.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع بين ناديي الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر، بهدف في شباك كل منهما، ليصعد الفريقان إلى دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

وقال عمرو الدردير، خلال تصريحاته التليفزيونية، إن اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك استقرت على التقدم بشكوى إلى الإتحاد الأفريقى لكرة القدم، بشأن ما حدث في مباراة الترجي والمولودية.

الزمالك: مباراة الترجى والمولودية خلت من اللعب النظيف

وشدد «الدردير» على أن مباراة الترجي والمولودية كانت تخلو من مبدأ اللعب النظيف، بعدما أدى هذا التعادل لإقصاء الفريق الأبيض من البطولة، وأن الزمالك سيتهم الترجى بالتلاعب وتفويت المباراة.

وتابع: «يتم حاليا إعداد المذكرة وسيتم ارسالها إلى اتحاد الكرة من أجل إرسالها إلى الكاف، على أن يتم الإستعانة بهاني أبو ريدة، عضو المجلس التنفيذي للكاف، من أجل مساندة القلعة البيضاء».

الوطن سبورت | عاجل.. الزمالك يستقر على شكوى الترجي للاتحاد الأفريقي 7361206961618077119

الزمالك يهزم تونجيت ويودع بطولة أفريقيا

وفاز نادي الزمالك على نادي تونجيت بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وودع الأبيض بطولة دوري أبطال افريقيا بعد تعادل نادي مولودية الجزائر، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي.

واتهمت جماهير الزمالك عبر مواقعي التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر»، الترجي بتفويت المباراة، وتعمد خروج اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين من أجل تأهل المولودية للدور المقبل وخروج الزمالك بشكل رسمي من البطولة.

الوطن سبورت | عاجل.. الزمالك يستقر على شكوى الترجي للاتحاد الأفريقي 12976236901618084469

وجاء ترتيب المجموعة بعد تأهل الترجي ومولودية الجزائر كالتالي: الترجي 11 نقطة في المركز الأول، مولودية الجزائر 9 نقاط في المركز الثاني، الزمالك 8 نقاط في المركز الثالث، تونجيت 4 نقاط في المركز الأخير.

  




Source link

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: